السبت، 3 أبريل 2010

كن كما المطر لتسعد ايامي










لا اعلم اين سوف ياخذني بوح قلمي...
بين جثاث من الأمنيات او جنات من الأحلام اشعر بلذة مع حروفك..
تاسرني كل تلك الكلمات التي تكتبها عن الحب والشوق والمشاعر ...
الي اين سوف ياخذني بحثي بين الحروف عن مناظر الدفء والحنان بين قلبين تحملهما قصائدك الشجية والهامك المتدفق؟؟؟
الي متي اترقب كل حرف يكسوه الحنين بين سطوركم واشجانكم...
الي متي اظل انتظر ان يتنازل قلمك ليهدني مع العامة حروفا احسبها لى وابخل بها على الكل...؟؟
الي متي انتظر صحوة اشتياق حرفك من زحمة مشاغله؟؟
متي سوف تتواقف الأفكار من زحمة بعضها البعض بداخلي؟؟؟
اني عاشقة لحرفك لا حيلة لها الا الصمت ...
اني عاشقه قد عشقت اشياءك في غير مكان رغم عنها تصلبت وتسمرت وعشقت ان تعيش حالة التجمد امام الحروف...؟؟
فما أنا سوى جسد بروح عاشقة وبوجه مبتسم؟؟؟
ما انا الا تلك الزواية التي نهرب اليها انا وحرفك في اوقات كثيرة نتدارس بعضنا بعضا
ما أنا الا انسانة جبانة تعجز عن قول ... أنا هنااااااا ؟؟؟
ما أنا الا طيف يحاول ان يجد كيانه بروووح القصايد والخواطر...؟؟
ما أنا الا أعجاز متمثل في عشق اشياءكم حتى ولو كتبت عن الحجارة ...؟؟
ما أنا الا انسانة عاشت نبض من نبضات قلبها وهي صغيره ولم تعلم انه ليس ملكها
وقد اتى من يطلبها ايها ...؟؟





كن كما المطر لتسعد ايامي

وكن كريما ليزدهر عمري من جديد




هناك تعليقان (2):

  1. اجلس الآن تحت قدميك واطلب شيئا ....
    أعرف جيدا انك تظنيني على عاجيات الدنيا اجلس متملكا في عرشي وفي امري ولكني اجلس الآن تحت قدميك واطلب شيئا ..

    اطلب إذنا..
    اطلب تأشيرة عبور لروحي المسجونة امام حرفك لتنطلق ....
    اكتبيني هنا على راحة يديك فأني استحي ان انظر في عينيك .. ولكنني احاول جاهدا ان اقرأ خلسة ما تدونينه على اطراف اناملك واشتم عطرا ...
    اطلب شيئا اخر..
    اطلب منك ان تكون الحروف مسنونة الآطراف .. لأنها تدخلني كخروج الروح .. واحب ان اموت بها بسلاسة ...
    ياليتك تعرفين كم انا مبتل .. بلذوجة حرفك الأنثوي .. وكم انا مرهف البصر والسمع والإدراك ...

    ياليت مابيني وبينك كما بيني وبين الحروف ...........

    ردحذف
  2. لسلام عليكم
    الله الله كلماتك رائعه رائعه رائعه حملتنى الصدفه الى مدونتك الرائعه ماشاء اللهأرجو أن تقبلى مرورى
    دام قلمك

    ردحذف